علم النفس

أكثر 3 أماكن جذابة في قطر

رائعة للصحة النفسية

قطر أصبحت الآن من أروع الأماكن التي بمجرد زيارتها فأنت تحصل على طاقة إيجابية محفزة للعمل والإنتاج والصحة النفسية، حيث تعتبر قطر مزيجاً قوياً من التراث التقليدي، من صنع الإنسان، والروعة الفائقة. فهي موطن لناطحات السحاب المستقبلية والهندسة المعمارية الحديثة للغاية وقطاعات الفنون والطهي المزدهرة.

عملت كمستشار في قطر لبضع سنوات ورأيت أنها تتطور إلى وجهة فريدة لقضاء العطلات على مستوى عالمي، ولا سيما عاصمتها الدوحة ذات المستوى العالمي.

من الأسواق الملونة إلى مراكز التسوق اللامعة، يوجد في البلاد الكثير من المجوهرات الجميلة التي سيشاهدها المزيد والمزيد من السياح. إليكم توصياتي لأروع وأجمل المواقع التي يمكن زيارتها في قطر.

سوق واقف

سوق واقف هو سوق شهير يعتمد على سوق تداول قديم. يعتبر السوق تجربة فريدة من نوعها لكل من السياح والأشخاص الذين يعيشون في الدوحة لأنه يقع في مقابل أفق المدينة الدرامي.

السوق هو منطقة تجارية مزدحمة مليئة بالباعة الذين يبيعون الملابس التقليدية والتوابل والحرف اليدوية والهدايا التذكارية. يضم هذا الحي أيضًا عددًا كبيرًا من المطاعم الأصيلة وصالات الشيشة.

لن تكتمل زيارة سوق واقف بدون أن تزور فندق البدع البوتيكي الجميل. يتكون هذا الفندق الأيقوني من تسعة مبانٍ مصممة بشكل جميل تعرض أفضل ما في المدينة على عتبة بابه مباشرة.

يحتوي الفندق على غرف جميلة ويقدم كلاً من المأكولات الشهية والوجبات العربية التقليدية في مطاعمه.

خور الادير

يُطلق على قيادة المركبات فوق الكثبان الرملية “تقريع الكثبان الرملية” ، وهو أمر ممتع وغريب ومليء بالمغامرة.

تعتبر سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي والإطارات الكبيرة مثالية لقذف الكثبان الرملية لأنها توفر منصة ثابتة للسيارة للانزلاق عبر الكثبان الرملية. قم بزيارة خور العديد لقضاء وقت ممتع.

لن تكتمل أي رحلة إلى مدينة الخليج العصرية المليئة بناطحات السحاب بدون قضاء يوم في ركوب سيارات الدفع الرباعي في الصحراء.

Glamping هي طريقة مثيرة للاستمتاع بالصحراء. كل متعة التخييم دون الحاجة إلى التخلي عن أي من وسائل الراحة الصغيرة متاحة هنا. يقيم المعسكرون الذين يحبون “g” in “glamping” في خيام كبيرة وراقية مع جميع وسائل الراحة في المنزل ، بما في ذلك الأسرة المزدوجة ، والاستحمام النظيف ، وماكينة صنع القهوة ، والمزيد من المغامرات الأخرى.

وسط الكثبان الرملية وسماء الليل ، يمكن العثور على هذه الخيام المعاصرة في تقاليد البدو. إن قضاء ليلة في احتضان نار تحت النجوم هي تجربة ستبقى معك إلى الأبد.

ركوب الجمال والرحلات إلى البحر الداخلي ، موقع آخر من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، هما طريقتان أكثر شيوعًا لرؤية الصحراء.

اللؤلؤة-قطر

لؤلؤة قطر في الدوحة هي جزيرة من صنع الإنسان تمتد على حوالي 14 كيلومتر مربع. أكثر من 45000 شخص يطلقون على هذه الجزيرة الاصطناعية المذهلة.

تحتوي الجزيرة على كل ما قد ترغب فيه لقضاء عطلة فاخرة: مراسي جميلة ، ومتاجر راقية ، وحياة ليلية مثيرة ، ومناظر خلابة. بسبب روعتها المعمارية التي لا مثيل لها.

يعد فندق مارسالا كمبينسكي في بيرل من أرقى الفنادق من فئة الخمس نجوم في قطر ، والذي يضم موظفين ودودين ومنتجع صحي حيث يمكن للزوار الاسترخاء.

عمر الهادي

المدير التنفيذي

مقالات ذات صلة

نبّهني عن
0 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى