من نحن

تمهيد:

الأكاديمية الدولية للإنجاز تعمل بمجال التعليم والتدريب والاستشارات ومُسجلة رسمياً في ماليزيا.

INTERNATIONAL ACADEMY OF ACHIEVEMENT SDN. BHD

تمتلك الأكاديمية الأدوات والوسائل والرؤية العلمية والعملية المُستقاة من الخبرات والتجارب الممتدة لأكثر من 23 عاماً في مجال التعليم والتدريب والاستشارات مع أفراد من كافة الجنسيات والفئات.

تقوم فلسفتها على أن القيمة الحقيقية للإنسان ليست فقط في بذل الجهد والسعي للتخطيط والابتكار وإنما أيضاً والأهم في تعلُم كيف يصل الأفراد والمؤسسات الى الإنجاز الحقيقي القابل للقياس.

هدفنا دائماً هو السعي للانتقال -بطلابنا ومتدربينا ومنتسبي الأكاديمية- من الإطار النظري الفلسفي إلى الإطار العملي التطبيقي مما يسمح بترجمة كل جهد مبذول الى إنجاز فعلي ملموس.

الرؤية:
صياغة خبرتنا وتجربتنا في العمل بالمجال النفسي لتكون متاحة لكل المهتمين بصناعة الإنجاز، منطلقين من علم النفس عامةً وعلم النفس الإيجابي خاصةً وتطبيقاتهما العملية توظيفاً لهما لخدمة الفرد والمجتمع.
سنكون دائماً رواد هذا المجال مستخدمين البساطة والتطوير الدائم والمستمر، وخدمة عملاء متميزة، على أن نعطي يلي الممارسة والفعل والمتابعة والتقييم والتقويم أولوية في محتوى برامجنا يعيشه كل من يشاركنا تجربتنا مع علم النفس، مع استمرار تنفيذ برامج تدريبية ودبلومات مهنية و(ماجستير ودكتوراه) مهنية لكل المهتمين تتسم بكافة المعايير الاحترافية والعالمية، لنظل دائماً في القمة.

الرسالة:
مساعدة الأفراد في صناعة انجازاتهم وكذلك الحياة التي يجب أن تكون.