شروط الخدمة

يرجى قراءة شروط الخدمة لموقع الأكاديمية الدولية للإنجاز قبل استخدام أو المشاركة والتسجيل بأي جزء من محتويات الموقع الإلكتروني iacademyap.com أو أنشطة الموقع المملوك للأكاديمية الدولية للإنجاز.

تحتفظ الأكاديمية الدولية للإنجاز بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعار مسبق.

تعتبر التغييرات التي تتم على هذه الشروط نافذةً فور نشرها على هذه الصفحة أو ضمن أي قسم آخر من الموقع.

يُعد دخولك إلى الموقع بعد إجراء أية تغييرات موافقة منك على الشروط المعدّلة وكافة التغييرات الواردة فيه.

أنت توافق على أنك مسؤول بالكامل عن استخدامك للموقع والمواد التي يتم نشرها من خلال اسم المستخدم الخاص بك، كما أنك توافق على استخدامك للموقع ملتزماً بالاتفاقيات وجميع القوانين المحلية والإقليمية والدولية والقواعد والأنظمة المعمول بها، بما في ذلك قوانين حقوق التأليف والنشر، وأية قوانين تتعلّق بنقل البيانات الفنية المصدّرة من بلد إقامتك.

أنت تتعهّد من خلال شروط الخدمة هذه، وكشرط لاستخدامك الخدمات التي تقدمها الأكاديمية الدولية للإنجاز عبر موقعها الإلكتروني، أنك لن تستخدم الموقع بأي طريقة تهدف إلى الإساءة أو تعطيل خادم الأكاديمية الدولية للإنجاز أو بغرض نشر أي من المحتوى الذي يشهّر أو يضايق أو يهدّد الآخرين، والمحتوى الذي يناقش أنشطة غير مشروعة، والمحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية لطرف ثالث، بما في ذلك حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية والمحتوى الدنس أو الإباحي أو المخلّ بالآداب أو غير اللائق أو غير المصرح به الإعلان أو أي شكل من أشكال الدعاية التجارية.

كما لا يجوز لك محاولة الوصول غير المصرّح به إلى الموقع، وحسابات أخرى من خلال القرصنة واستخراج كلمة المرور أو أي وسيلة أخرى.

لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي من المواد أو المعلومات المخزنة على الموقع، أو أي من التوابع له كصفحة الفيس بوك الرسمية للموقع والأكاديمية.

كما يحق لإدارة الموقع والأكاديمية الدولية للإنجاز تعديل الرسوم الواردة للأنشطة المختلفة جميعاً ولشروط العضوية بالأكاديمية دون إشعار مسبق لزوار وأعضاء ومستفيدي الخدمات.

تصبح جميع العضويات أو بطاقات الاعتماد ومذكرات التفاهم التي صدرت حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018 منتهية الصلاحية ولاغية (سواءً للأفراد أو مراكز التدريب) التي لم تُجدد (العضوية أو بطاقات الاعتماد أو مذكرات التفاهم) (بأرقام عضوية وبطاقات ومذكرات تفاهم جديدة) وذلك بدايةً من تاريخ الأول من يناير 2019.

لا يجوز مشاركة العضوية مع أي شخص آخر، حيث أن الأكاديمية لا تجيز ولا تبيح لك أن تشارك عضويتك مع أي شخص آخر لم يشترك ويدفع رسوم البرامج.

لا يجوز العمل تحت أي شكل من الأشكال باستخدام اسم أو شعار أو أي من خصوصياتنا، ما لم نصرح بذلك بشكل رسمي مكتوب وقانوني للفرد أو الجهة المعنية، وما لم يحمل الشخص أو الجهة عقد حق الإمتياز الممنوح من الاكاديمية الدولية للإنجاز رسمياً، ولا تتحمل الأكاديمية الدولية للإنجاز أي مسئولية قانونية أو أخلاقية أو مهنية أو مجتمعية في حال إدعاء أحدهم أو جهة معينة ذلك!.

كما أنه لا ينبغي أن يُفسّر أي محتوى من المحتويات الواردة ضمن هذا الموقع على أنه يمنح ضمناً أو قانوناً أو خلاف ذلك، أي ترخيص أو حق لاستخدام أي من محتوياته أياً  كانت لأي مشارك أو مسجل بالموقع أو بأحد أنشطته ولا يجوز استخدامه لأغراض أخرى أياً كانت تجارية أو غير تجارية.

تصبح شروط الخدمة سارية المفعول بدءاً من تاريخ: 15 أبريل 2017

آخر تحديث 01/09/2021