علم النفس

أجمل 3 شواطئ للصحة النفسية- شرم الشيخ

جمال وهدوء الأماكن والقدرة على ممارسة مجموعة من التمارين النفسية فيها مثل التأمل تجعلها أماكن رائعة للصحة النفسية والعلاج الذاتي للعديد من المشاكل والضغوط النفسية والعلاج الذاتي للعديد من المشاكل والضغوط التي نحن نواجه.

شرم الشيخ ، مصر ، هي مقصد سياحي شهير في النقطة الجنوبية لشبه جزيرة سيناء ، وتطل على البحر الأحمر.

تقع شرم الشيخ على جرف فوق فتحة خليج العقبة ، وتحدق عبر مضيق تيران. نمت مدينة العريش من قرية صيد صغيرة إلى ميناء رئيسي ومحطة بحرية للبحرية المصرية بسبب موقعها الاستراتيجي.

بدأت الحكومة المصرية خطة لتحفيز النمو الحضري. تم تمويل العديد من الهياكل العملاقة ، بما في ذلك المساجد والكاتدرائيات، جزئيًا من قبل رجال الأعمال المصريين والمستثمرين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. تحد القوانين من ارتفاعات المباني لحماية جمال المدينة الطبيعي ، التي أصبحت بقعة سياحية شهيرة في جميع أنحاء العالم.

لا شك أن شرم الشيخ تستحق لقب “جوهرة الخليج” بسبب مناخها الدافئ ، والكثبان الصحراوية المتلألئة ، والبحار الصافية الضحلة التي تعج بالشعاب المرجانية. لا محالة.

1. شاطئ الفنار بشرم الشيخ

إذا كنت تبحث عن شاطئ في شرم الشيخ، فلا تذهب أبعد من شاطئ الفنار الخاص؛ يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أكثر المواقع الخلابة في المدينة. إنه شاطئ رملي به بحار هادئة وصافية ، ومثالي للسباحة والأنشطة المائية الأخرى.

2. شرم الشيخ، دهب

هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام والاسترخاء على شاطئ دهب والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية. أصبح الشاطئ نقطة جذب رئيسية للسياح من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من العرب والعائلات المحلية ، الذين يأتون لتجربة سحر الأمواج الفيروزية في البحر.

3. شرم الشيخ حيث تسبح أسماك القرش

إذا كنت تبحث عن شاطئ في شرم الشيخ ، فلن تضطر إلى البحث أكثر إذ يوجد شاطئ القرش الرملي. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه أفضل شاطئ خاص في المدينة لأنه يحتوي على كل ما يحتاجه المصطافون في مكان واحد: الراحة والمتعة والمغامرة.

يمكنك الاسترخاء وقضاء وقت ممتع من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة المائية المثيرة ، مثل ركوب الأمواج والسباحة والألعاب الأخرى على الماء.

د. محمود الراشد

الرئيس التنفيذي للأكاديمية الدولية للإنجاز / Ph.D.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى